كولر يعيد اكتشاف 3 نجوم في الأهلي

نجح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في قيادة فريقه لفوز هام خارج الديار أمام الاتحاد المنستيري، أمس الأحد.
وتغلب المارد الأحمر، على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، سجله محمد عبد المنعم مدافع الفريق.
وشهد اللقاء اعتماد كولر على عدد من لاعبي الفريق الذين كانوا مهددين بالرحيل في ميركاتو الصيف.
 

 
1-محمود متولي
دفع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، بمدافع الفريق محمود متولي في التشكيل الأساسي أمام المنستيري، بسبب قدرته على بناء اللعب من الخلف، وثقته الكبيرة في اللاعب.
مشاركة متولى جاءت لتمنح اللاعب قبلة الحياة في القلعة الحمراء، بعدما كان قريبا من الانتقال لصفوف إنبي هذا الصيف، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب راتب اللاعب.
 

 
2-طاهر محمد طاهر
قدم طاهر محمد طاهر مستوى مميز، خلال مباراة الأهلي والمنستيري، واعتمد السويسري عليه بشكل كبير في الخط الأمامي للفريق.
كولر لديه اقتناع كبير بطاهر محمد طاهر، خاصة بعدما قدم اللاعب مستوى جيد خلال المباريات الودية تحت قيادته، وهو ما جعله يتمسك به ويرفض فكرة رحيله.
وتلقى اللاعب العديد من العروض لمغادرة الأحمر في الانتقالات الصيفية، ولكن كولر تمسك باستمراره.
 

 
3-حسام حسن
يعد حسام حسن من أبرز اللاعبين الذين كانوا قريبين من مغادرة القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف.
وتلقى اللاعب عرضا من سيراميكا كليوباترا لضمه، وكانت تتجه النية لدى لجنة التخطيط للموافقة على رحيله، خاصة وأنه لم يقدم المستوى المنتظر منه في الموسم الماضي.
وشارك حسام حسن كبديل في مباراة الأمس وقدم مستوى جيد، حيث تسبب في الركلة الحرة التي جاء منها هدف الفريق القاتل ضد المنستيري.

Comments are closed.