“حتى يجد ضالته”.. مدرب الأهلي يُرشد نجم الفريق من أجل العودة للمسار الصحيح

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل جلسة الجهاز المعاون للنادي الأهلي مع نجم الفريق خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عودته للمسار الصحيح.
وتحدث كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “رقم 10” حيث قال: “الساعات الماضية شهدت جلسة بين حسين الشحات وبعض أفراد الجهاز الفني للسويسري مارسيل كولر”.
وتابع: “الشحات كان خارج الحسابات بالفترة الماضية، والجهاز المعاون أكد للاعب أن هذا الأمر لن يستمر خلال الفترة المقبلة وأن كل شيء سيكون بيد اللاعب”.
وأضاف: “الجهاز المعاون تحدثوا مع الشحات وأخبروه بأن شادي حسين منذ وصوله للفريق شعر أيضًا بأنه سيكون خارج الحسابات وتفاجئ بوجوده أساسي أمام الاتحاد المنستيري”.
وأتم: “الجهاز المعاون طلب من الشحات ضرورة الاجهتاد خلال الفترة المقبلة وتقديم أقصى ما لديه خلال التدريبات من أح إقناع كولر بأحقيته في التواجد واللعب بشكل أساسي”.

عدنا اليكم من جديد 💪#افريقيا_يا_اهلي pic.twitter.com/gkYm9598Df
— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) October 12, 2022
أسدل الستار على سوق الانتقالات الصيفية في الدوري المصري، بعد ماراثون طويل من الصفقات بين أندية المسابقة.
وكان محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبا من الانتقال لصفوف فيوتشر في اللحظات الأخيرة من ميركاتو الصيف، ولكن الصفقة لم تكتمل.
وخرج نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب الأهلي، بتصريحات قوية أكد فيها أن اللاعب يتدرب بشكل منفرد على الرغم من انتهاء الميركاتو.
وقال شوقي في تصريحات إذاعية، إن اللاعب عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل غلق باب القيد بـ5 أيام، واتفقا خلالها على خروج اللاعب للإعارة ولكن الوقت كان متأخرا ولم تتم عملية رحيله”.
وأكمل وكيل نجم الأهلي: ” كولر طلب خروج محمد محمود للإعارة لأنه يريد عدد معين من اللاعبين في الملعب خلال التدريبات الجماعية وكان القرار أن يخرج محمد محمود اعارة قبل السفر لتونس”.
وأضاف: “محمد محمود تدرب بشكل منفرد في التدريبات اليوم الأربعاء، بعد غلق باب القيد وعدم وجود فرصة للخروج، وهو أمر غير مفهوم”.
وواصل حديثه قائلا:” كان من المفترض أن ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية لأنه لم يخرج على سبيل الإعارة، كما أنه لم يتم وضعه في قائمة الانتظار حتى يتدرب بشكل فردي”.

Comments are closed.