رهان كولر الجديد.. تفاصيل تراجع الأهلي عن صفقة مارسينهو بسبب تصرف كهربا المفاجئ

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمحمود كهربا لاعب الفريق سبب التراجع عن صفقة مارسينهو.
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التزام كهربا في التدريبات، وظهوره بشكل جيد في الفترة الأخيرة، فاجئ كولر.
قال شبانة في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، “كولر متحمس جدا لكهربا لدرجة أنه عقد معاه جلسة، وقاله أنا مراهن عليك، ورفضت المبالغة في صفقة اللاعب البرازيلي مارسينهو بسببك أنت، لأن المراهنة عليك أنت، وهو قال كده من الالتزام اللي شافه من اللاعب، قاله أنت عندك فرصة تاريخية”.
وأضاف شبانة، “كهربا غرامته نصف العقوبة اللي قررتها المحكمة الرياضية، المفروض النص بس مش العقوبة كاملة، والنادي البرتغالي عليه النص، كهربا مش هيدفع 50 مليون، هتكون النص فقط، وفقا للي عرفناه من قلب النادي الأهلي كهربا هيسدد الفلوس دي قبل منتصف شهر نوفمبر المقبل”.
وكانت قد أقرت المحكمة الرياضية “كاس”، عقوبة على كهربا بدفع 2 مليون و400 ألف دولار لنادي الزمالك، وتغلظ العقوبة في حال تأخر لاعب النادي الأهلي في دفع الغرامة.

نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز في أول اختبار له مع القلعة الحمراء بالفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد.
وفاز الأهلي على النادي التونسي بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في لقاء أقيم بتونس.
وبحسب ما كشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة etc فأن السويسري مارسيل كولر عقد اجتماع مع لاعبي الفريق قبل مران الفريق الجماعي قبل لقاء الاتحاد المنستيري.
وتابع أن كولر حذر لاعبي الأهلي من الانخداع أو التفكير في نتيجة مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري وأكد أنه يتعامل مع عقلية محترفة ولكن يجب أن يركز الجميع أن مباراة العودة هي الطريق نحو التأهل.
وأضاف أن المدير الفني أكد لجميع اللاعبين بشأن المشاركة في المباريات قائلا لهم: الفرصة متاحة أمام الجميع بعد أول مباراة رسمية الملعب سيكون الفيصل ولابد ان يكون الجميع علي مستوى الجاهزية .
وأكمل أن السويسري أكد للاعبين أن القياسات البدنية والتي تتم بشكل دوري هي المعيار الأول لخروج اي لاعب من حسابات الفريق.
 

Comments are closed.