الأهلي يهزم الاتحاد المنستيري بثلاثية ويتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

تأهل النادي الأهلي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن مواجهات إياب دور الـ 32 .
وسجل أحمد عبد القادر هدف الأهلي الأول في الدقيقة 15 بينما أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 43 قبل ان يحرز هدفه الشخصي الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 57
وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري خلال المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي بتونس وانتهت بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم في الثواني الاخيرة من اللقاء ليتأهل الأهلي لدور المجموعات بنتيجة 4 / 0 في المباراتين .

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
في الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.
في الوسط: حمدي فتحي  وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.
في الهجوم: محمد شريف.
وتعد مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد المنستيري هي البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء قبل انطلاق مشواره في الدوري المصري بمواجهة الإسماعيلي خلال الأسبوع المقبل.
وضمت قائمة الأهلي  كلا من:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.‏

Comments are closed.