رقم 5 في مركزه.. كولر يستبعد قائد الأهلي من حساباته في الموسم الجديد

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في طريقه لاستبعاد لاعب جديد من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.
ونجح كولر في الاختبار الأول باللقلعة الحمراء بعدما قاد فريقه للتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على حساب الاتحاد المنستيري.
وبحسب ما كشف عنه الإعلامي محمد فاروق فأن أيمن أشرف مدافع الأهلي خرج من حسابات مارسيل كولر في الفترة القادمة مع القلعة الحمراء.
وقال فاروق في برنامج “البريمو” على قناة “تن” أن كولر يفضل الاعتماد على الرباعي محمود متولي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم في خط الدفاع.
وأوضح أن المدرب أبلغ أيمن أشرف لاعب بعدم وجود مكان له في الخط الخلفي في الوقت الحالي للمشاركة بشكل أساسي وسيكون الخامس خلف هذا الرباعي.
وتابع أن كولر أخطر أيمن أشرف بأنه سيعتمد عليه في الجبهة اليسرى كبديل للتونسي علي معلول في المباريات القادمة سواء محلياً أو إفريقياً.
ولكنه لن يكون له دور في المشاركة في الخط الخلفي الإ في حالة الإصابات أو الغيابات فقط.
ويعتبر أيمن أشرف القائد الثاني في الأهلي بعد محمد الشناوي حارس المرمى وذلك بعد اعتزال وليد سليمان نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأحمر نظيره الاسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في بداية منافسات الدوري الممتاز.
وشهد المران تأهيل عمار حمدي، لاعب خط وسط الفريق العائد من الإصابة بالرباط الصليبي مؤخرا وذلك قبل اللقاء القادم .
ومازال عمار في مرحلة تأهيل للعودة في أقرب وقت للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية .
واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع لاعبو الفريق الأحمر قبل انطلاق المران، من أجل توضيح بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء الأخير.
وحرص الجهاز الفني على التأكيد على اللاعبين خلال الاجتماع على ضرورة التركيز في اللقاء القادم وأهميته في انطلاق مشوار الفريق بالدوري .
وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة.

Comments are closed.