شوبير يكشف تفاصيل صادمة عن هذا الثلاثي في مران الأهلي تحت قيادة كولر!

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن ثلاثي الأهلي سوف يعانون تحت قيادة السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة.

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه “مع شوبير” حيث قال: “قائمة الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي، تم استبعاد منها نجوم عديدة أبرزهم الثلاثي رامي ربيعة وياسر إبراهيم والصفقة الجديدة مصطفى سعد”.
وأوضح شوبير سبب استبعاد نجوم الفريق الكبار حيث قال: “لم يتدربوا بشكل جيد، هؤلاء النجوم سيعانون مع كولر، في حال عدم تدريبهم بشكل قوي”.
وواصل: “يجب أن يكون لديهم إصرار قوي، السويسري واضح جدًا إنه عنده سياسة يسعى لتنفيذها، ولا يهمه لاعب كبير أو جاي منين أو حتى نجم الفريق”.

واستطرد: “استبعاد ياسر إبراهيم فني، لأن أدائه في التدريبات لم يعجب كولر، وربيعة يتحمل مسؤولية نفسه، بسبب غيابه عن مباراتين الاتحاد المنستيري”.
وأضاف: “هو ما جعل كولر يدفع بمحمود متولي الذي أبلى بلاء حسنًا في المباراتين، وطريقته تناسب فكر كولر”.

واستكمل بشأن مصطفى سعد ميسي: “كولر اجتمع مع اللاعب، وأبلغه أنه جديد عليه، وهو عكس شادي حسين الذي جاء من المنتخب، ولعب بشكل كبير، لذلك أوضح له إنه لم يحصل على نفس الأحمال، وشدد عليه بالتدريب بقوة”.
وأتم: “استبعاد اللاعبين الكبار، ليس معناه عدم مشاركتهم بشكل قاطع مع الفريق، ولكن هذا حدث من قبل مع ياسر إبراهيم خلال فترة تواجد رينيه فايلر، حينما استبعده من المشاركة، وبعدها أصبح من أهم نجوم الفريق”.

وعلى جهة أخرى، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أول الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.
وكان المارد الأحمر قد نجح في ضم 3 صفقات فقط في ميركاتو الصيف للفريق الأول، وهم برونو سافيو ومصطفى ميسي وشادي حسين.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الثنائي محمد محمود وزياد طارق نجمي الأهلي، اقتربا من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتابع شوبير، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرفض حتى الآن عودة اللاعبين في المران الجماعي مشددا أن الثنائي تدربا أمس في الجيم.
وأكمل، كولر مصرّ على تجاهل الثنائي، مشددا أن الجهاز الفني للفريق أخبر زياد طارق بإمكانية مجيئه للنادي ولكن أن يتدرب في الجيم فقط.
وأوضح، رحيل اللاعبين بات مؤكدًا في شهر يناير المقبل، مشددا أن الأفضل للثنائي المران مع فريق الشباب من أجل الحفاظ على مستواهم.
وكان الأهلي قد تمكن من الفوز أمام الاتحاد المنستيري بنتيجة 3-0 وتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يفتتح فريق الكرة بالأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2022-2023 بمواجهة قوية أمام الإسماعيلي.
وتنطلق المباراة مساء الأربعاء المقبل 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

Comments are closed.