بفرمان من كولر.. الأهلي يقترب من ضم نجم الاتحاد السكندري

اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية، من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم الحالي 2022.
كشف مصدر مقرب من القلعة الحمراء، إن “لاعب الاتحاد ضمن اهتمامات الأهلي، لدعم وسط الملعب، بعد تألقه الموسم الماضي والحالي وانضمامه لمنتخب مصر، لكن لم يتم الدخول بعد في مفاوضات رسمية مع ناديه”.
وأضاف: “إدارة الكرة بالأهلي لديها قناعة كبيرة بمروان عطية، الذي يؤدي بمستويات ثابتة هذا الموسم”.
وزاد: “قرار التعاقد مع اللاعب سيكون للمدير الفني مارسيل كولر، إما بالتحرك نحو اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو بنهاية الموسم”.
وحاول الأهلي تدعيم وسط الملعب مطلع الموسم بمحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، لكن فريقه رفض رحيله.
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، على استاد الأهلي وي السلام، في ربع نهائي بطولة كأس مصر
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر اقامتها مساء الثاني من ديسمبر المقبل 2022.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

Comments are closed.