الزمالك: سنعقد اجتماعا طارئاً.. الجميع يتحمل المسؤولية.. وسيكون هناك تغيير شامل

0

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الفريق الأبيض، سيعقد اجتماعا طارئاً لبحث أسباب تراجع مستوى فريق كرة القدم، عقب توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب خسارته من شباب بلوزداد الجزائري (2-0) في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
وقال لطيف في تصريحات عبر قناة “اون تايم سبورتس 1: “كان يجب عليّ الظهور كمسؤول للاعتذار لجماهير الزمالك على الأداء قبل النتيجة، وكنا نتمنى أفضل من الذي حدث”.
وأضاف: “سنبحث عن كل الحلول المطروحة، وسأدعو زملائي في مجلس الإدارة لعقد اجتماع قريباً، بذلنا كل ما بوسعنا كمجلس إدارة لتوفير جميع الإمكانيات للاعبين والجهاز الفني، ولكن النتائج لم تكن على قدر المطلوب”.
وأكمل: “هناك عوامل كثيرة أدت إلى هذا الشكل من الأداء غير المتوقع، والفريق يعاني من الإجهاد في الموسمين الماضيين، وهناك عدم توفيق في الدفع ببعض العناصر، ومن الممكن أن يكون هناك انخفاض في مستوى بعض العناصر الأساسية للفريق، ومن وجهة نظري كان يجب أن تبذل الصفقات الجديدة مجهود أكبر لإثبات أنفسهم وهناك ضغط متتالي في البطولات كما أن هناك إصابات فرقت في أداء الفريق، ورحيل بعض العناصر أبرزهم محمود علاء وإمام عاشور، كل هذه الأمور أثرت على أداء الفريق”.
وواصل: “الجميع يتحمل المسؤولية بما فيهم مجلس إدارة النادي، ولذلك أعتذر لجماهير الزمالك بالنيابة عن مجلس الإدارة، وأنا مع مبدأ الثواب والعقاب، حتى يتحمل كل شخص المسؤولية”.
وتابع أمين صندوق نادي الزمالك: “خلال 48 ساعة سنجتمع كمجلس إدارة مع كل فرد في فريق كرة القدم، لمعرفة الأسباب الحقيقية في انخفاض مستوى نادي الزمالك في العديد من البطولات”.
وأتم لطيف تصريحاته: “تغيير الجهاز الفني؟ هو قرار من مجلس الإدارة بالكامل، ومن وجهة نظري الشخصية يجب أن يكون هناك تغيير شامل حتى يعود النفع على كل عناصر الفريق، واعتقادي الشخصي أن هناك بعض العناصر يمكن الاستغناء عنها وهناك عناصر من الممكن تقبل اعتذارها، وسنبحث كل الحلول التي ستكون في مصلحة نادي الزمالك وحتى لو تطلب ذلك إعفاء بعض الأشخاص أصحاب المسؤولية من مهامهم”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.