بعد الفشل في التعاقد مع سوزا.. إعلامي يكشف تحرك الأهلي لضم خليفة هالاند

أعلن الإعلامي محمد شبانة، دخول مهاجم أحد الفرق الأوروبية الكبيرة قائمة اهتمامات النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
إذ أكد “شبانة”، دخول المهاجم الفرنسي أنطوني موديست المنتهي عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف، قائمة اهتمامات النادي الأهلي.
وقال “شبانة”، عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” “يتردد أن أنطونيو موديست معروض على الأهلي، واللاعب عمره مش صغير حوالي 34 أو 34 سنة”.
واختتم “موديست كان يلعب في بوروسيا دورتموند بعد رحيل هالاند إلى مانشستر سيتي، وهناك تفكير في الأهلي للتعاقد معه لمدة عام واحد”.

يُذكر أن الأهلي فشل مؤخرًا في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي، بسبب تمسك النادي الكوري بخدمات اللاعب.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.
ومن جانبه، يترقب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مفاوضات النادي النهائية التى تتم حالياً مع مهاجم أجنبي.
إذ وافق المدرب السويسري على ضمّه مؤخرًا من أجل تدعيم الفريق قبل بطولة السوبر الإفريقي المقرر لها 15 سبتمبر الجاري أمام إتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية.
ويرغب المدرب السويسري في إنهاء هذا الملف سريعاً من أجل تدعيم الفريق بمهاجم قوي.
ورغم أن كولر كان يرغب في تأجيل ضم المهاجم الأجنبي لإنتقالات يناير الشتوية، حتى يتم التعاقد مع البرازيلي جوستافوا سوزا مجانًا بسبب رفض ناديه الكوري جيونبوك هيونداي التفريط فيه حالياً إلا أن المدير الفني للأهلي تراجع عن هذه الفكرة.
ووافق كولر على مُقترح مسئولو القلعة الحمراء بضرورة ضم مهاجم أجنبي حالياً في ظل مشاركات الفريق الكثيرة الفترة المقبلة محلياً وأفريقيًا.
وسيبدأ الأهلي منافساته بمواجهة إتحاد العاصمة، ثم إنطلاقة النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها.
ويستهلها الأهلي بمواجهة سان جورج الأثيوبي في دور الـ32 قبل أن يبدأ الموسم الجديد محليًا ببطولة الدوري، ثم يشارك في دوري السوبر الإفريقي الذي يُقام للمرة الأولى.
ويقص الأهلي شريط المنافسات فيه بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر المقبل.

Comments are closed.