جماهير الزمالك تهاجم أحمد فتوح.. وهتافات خاصة لـ شيكابالا في المران

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حضور عددا كبيرا من جماهير النادي لمران الفريق قبل مباراة بيراميدز في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر، والتي تقام مساء يوم الأربعاء المقبل.
وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن جماهير الزمالك حرصت على التواجد في مران الفريق الأول اليوم، وذلك من أجل مساندة الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال بعد رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.
وأشار المصدر، إلى أن جماهير النادي وجهت هتافات خاصة لمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق، واستمر الأمر لبضعة دقائق، قبل أن يتوجه عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي للاعب من أجل العودة لبدء المران.
واختتم أن جماهير نادي الزمالك هاجمت أحمد فتوح بهتافات قوية للغاية، ورفت لافتات «شرف الانتماء لنادي الزمالك لا يستحقه إلا الرجال».

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميًا عرض أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يناير، وذلك على خلفية خروجه من معسكر الفريق بدون إذن برفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري، قبل مباراة زد، مما دفع المجلس لعرض الثلاثي للبيع في إجراء تأديبي لهم.

Comments are closed.