3 أحلام للأهلي أمام الجونة.. أبرزها الوصول إلى الصدارة

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي 3 تحديات خلال مواجهته المرتقبة ضد الجونة المحدد لها الخامسة مساء اليوم السبت والمقرر إقامتها بملعب خالد بشارة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من منافسات دوري NILE للموسم الكروي 2023-2024.
ويأتي التحدي الأبرز للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، في لقاء اليوم البحث عن العودة بانتصار وحصد النقاط الثلاث حتى يصل للنقطة رقم 15 ويخطف صدارة الدوري من بيراميدز المتصدر حاليا برصيد 13 نقطة.
جدول ترتيب دوري NILE قبل مباراة الأهلي والجونة الليلة

فريق الأهلي 
وتتمثل ثاني التحديات في بحث الأهلي عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات على حساب المصري برباعية نظيفة والإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وانتصارين على المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا بنتيجة واحدة وهي هدفين مقابل هدف، وهدف المارد الأحمر العلامة الكاملة من 5 مباريات بالوصول للنقطة 15 إذا تمكن من الفوز على الجونة في لقاء اليوم.

الأهلي فاز على المقاولون بهدفين 
التحدي الثالث الذي ينتظر الأهلي البحث عن الهدوء قبل بداية فترة التوقف الدولي لخوض منتخب مصر مباراتي جيبوتي وسيراليون في أول جولتين من عمر التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ومن ثم يرغب الفريق الأحمر في الفوز على الجونة حتى يدخل فترة التوقف بأريحية نفسية وهو متصدر جدول ترتيب الدوري. 

Comments are closed.