حسين لبيب: الزمالك سيبهر الجميع أكتوبر المقبل.. وأخذنا "قرض" لإبرام الصفقات

رد رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، على التقارير التي أشارت إلا أن النادي وجد أثار وهو ما تسبب في التعاقد مع 10 لاعبين وحل مشكلة أزمة القيد.
وقال لبيب في تصريحات لقناة “الزمالك”: “الناس تقول إننا وجدنا أثار داخل الزمالك ومن أين أتيتم بكل هذه الأموال، نحن كمجلس إدارة نعمل بشكل احترافي لجلب الأموال والتصرف فيها”.
اقرأ أيضًا.. حسين لبيب عن انتقادات إبرام 10 صفقات: قد يتم إيقاف القيد لـ الزمالك مجددًا
وأكمل: “عندما كنت متواجدًا في لجنة لإدارة النادي، حصلنا على قرض مقابل 70 مليون جنيه، والاتفاق كان مع البنك أن نسدده خلال 6 أشهر ولكننا قمنا بالسداد في 4 أشهر فقط، وآنذاك البنك شعر بالدهشة”.
وعن كيفية تعاقد الزمالك مع 10 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية: “حصلنا على قرض من البنك بمبلغ جيد، وما قيل من أرقام لا أساس لها من الصحة، نمتلك أفكار استثمارية لجلب أموال للزمالك ولكن جميعها تحتاج إلى الوقت والعمل”.
وزاد: “سنقوم بتأسيس شركة لكرة القدم في أكتوبر المقبل، سوف تبهر الجميع، والمسؤولين سيعلنون عن كل التفاصيل، وسوف ننهي فرع النادي في أكتوبر خلال 18 شهرًا”.
وأضاف: “مجلس الإدارة يستمع جيدًا، ولكن يأخذ قراره لمصلحة النادي، ليس معنى أن أستمع هو تنفيذ ما تريده”.
واختتم: “الزمالك لن يكون على المشاع مثل السابق، يحافظ على أسراره، ولا يأخذ أحد تصريحات إلا عن طريق المتحدث الرسمي أو أحد أعضاء مجلس الإدارة، ليس كل شيء في الزمالك مباحًا، نحافظ على عملنا ونادينا”.

Comments are closed.