مصدر: كهربا يقترب من مرافقة بعثة الأهلي للسعودية

قال مصدر إن لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم “كهربا” يقترب من التواجد ضمن بعثة فريقه التي ستُغادر إلى السعودية؛ استعدادًا لخوض نهائي الكأس أمام الزمالك.
وينتظر الأهلي المواجهة المرتقبة ضد غريمه التقليدي الزمالك والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري في نهائي كأس مصر بالعاصمة السعودية، الرياض.
وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم السبت، إلى أن الأهلي سيفتح صفحة نهائي الكأس يوم الإثنين المقبل على أن يسافر إلى السعودية صباح يوم الأربعاء.
وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى المدير الفني السويسري لفريق الأهلي مارسيل كولر قد بدأ مشاهدة المباريات الأخيرة لفريق الزمالك.
وغاب كهربا عن الأهلي خلال المباريات الثلاث الماضية أمام ميدياما وبلدية المحلة ويانج أفريكانز.
وكان المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، قد أوضح أنه أخطر لاعب فريقه محمود عبد المنعم كهربا بأنه رقم 3 في مركزه وهو الأمر الذي تقبله اللاعب. وأضاف كولر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي أُقيمت اليوم الجمعة:”تحدثت مع كهربا وأخبرته أنه رقم 3 في ترتيب المهاجمين وهو تفهم ذلك وأخبرته بضرورة بذل مجهود أكبر لأن منافسيه يؤدون جيدًا ويسجلون ولابد أن يبذل هو مجهودًا أكبر و لدينا ضغط مباريات وأكيد سيتواجد كهربا ولكن لابد أن يكون هناك جدية أكثر وصراحة في التدريبات الأخيرة يجتهد والأمر في يده وفي النهاية هو قرار ي لاختيار أكثر اثنين سيساعدوني في المباراة”.

Comments are closed.