كولر يراهن على هذا «الثلاثي» في نهائي الكأس.. «دورهم هيفرق»

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمواجهة غريمه الزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء غدا الجمعة، في نهائي كأس مصر، والمقرر إقامته على ملعب «الأول بارك» بالسعودية.
وعلم «الوطن سبورت» أن المدرب السويسري يراهن خلال تلك المواجهة على ثلاثة لاعبين، وهم: «علي معلول ومروان عطية وإمام عاشور»، معتبرًا أنهم سيمثلون «كلمة السر» في صدام الغد، نظرًا للمواجهات الثنائية التي ستجمعهم بلاعبي الزمالك، لا سيما أن تلك المباريات دائمًا ما تُحسم بالتفاصيل الصغيرة، والتركيز الكامل من جانب اللاعبين.

فقد طالب كولر، معلول باستغلال المساحات التي ستكون في ظهر عمر جابر الظهير الأيمن لـ«الفارس الأبيض»، لا سيما أن جابر يمتاز بالأداء الهجومي مع إهمال جزء من الجانب الدفاعي، وتحدث مع التونسي وحسين الشحات المتوقع الدفع بهما في تلك الجبهة «اليسرى للأهلي، اليمنى للزمالك» بضرورة التعاون واستغلال تلك المساحة.

شدد المدرب السويسري على مروان عطية بضرورة التركيز الكامل وعدم ترك مساحات لصانع ألعاب الزمالك عبد الله السعيد، لما يمتكله السعيد من تمريرات سحرية تمثل خطورة على المنافس، فضلًا عن قدرته على الربط بين الخطوط.

أيضًا طالب كولر، إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي، بضرورة التسديد الدقيق من خارج منطة الجزاء لما يمتلكه اللاعب من مستويات كبيرة، مشددًا على عدم التركيز مع جمهور المنافس، لا سيما أن تلك المواجهة تعد القمة الأولى لعاشور مع «الأحمر» أمام فريقه الأسبق الزمالك.

Comments are closed.