مران الأهلي | كولر يُحاضر اللاعبين.. وتدريبات بدنية استعدادًا لـ البنك الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد، على ملعب “التتش” بالجزيرة؛ بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب التتويج بكأس مصر.

وفاز الأهلي على الزمالك على ملعب “الأول بارك” بالرياض، بهدفي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، وتوج باللقب رقم 39 من البطولة الأعرق على مستوى الشرق الأوسط.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق فقرات المران؛ وذلك للحديث عن مباريات المارد الأحمر القادمة.
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء نهائي كأس مصر أمام الزمالك؛ تدريبات بدنية واسشفائية في “الجيم” على هامش المران الجماعي.
طالع أيضًا | اتحاد الكرة يشكر تركي آل الشيخ والأهلي والزمالك بعد نهائي كأس مصر
وقاد مُخطط الأحمال أندرياس أندويا مرانًا بدنيًا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران. وأدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة شارك بها اللاعبون بفريقين.
ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المُقبل.

Comments are closed.