حل أزمة ثنائي الأهلي في منتخب مصر بعد جلسة طارئة مع حسام حسن

انتهت أزمة ثنائي النادي الأهلي بمعسكر منتخب مصر، المقام بأحد فنادق القاهرة، قبل 48 ساعة، على مواجهة بوركينا فاسو في منافسات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026، المقرر لها تمام العاشرة مساء بعد غد الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.
وعلم «الوطن سبورت» أنه جرى حل أزمة ثنائي الأهلي، إمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد، في منتخب مصر، بعد جلسة طارئة مع حسام حسن، المدير الفني لـ«الفراعنة»، خاصة بعدما تردد في الأيام الماضية، عن وجود ورطة تخص «عاشور» واضطهاد «العميد» لـ«كمال».

وعقد حسام حسن جلسة مع إمام عاشور، للفت نظره بشأن نشر لاعب الأهلي صورة لمكالمة فيديو، جمعته مع زميله بالشياطين الحمر، محمود عبد المنعم «كهربا»، أثناء ظهوره بأحد البرامج التلفزيونية، خلال المعسكر الحالي، الأمر الذي أثار غضب الجهاز الفني، وأكد «العميد» خلال جلسته مع «عاشور»، ضرورة عدم تكرار الأمر مجددا.
وتحدث «حسن» في جلسة أيضا مع عمر كمال عبد الواحد، مشددا عليه بعدم التركيز مع ما يقال عن العلاقة بينهما في الفترة الماضية، خاصة أن المدير الفني للمنتخب الوطني، كان قد استقبل لاعب الأهلي بالأحضان، للتأكيد على نهاية الخلاف الذي دب بينهما، في وقت سابق، عقب رحيل التوأم عن النادي المصري البورسعيدي، ووقتها اشتكى «كمال» من سوء معاملة حسام وإبراهيم له.

بدوره، يخضع عمر كمال عبد الواحد، لبرنامج بدني مكثف للحاق بمباراة بوركينا فاسو، بناء على طلب حسام حسن، بعدما شارك ظهير النادي الأهلي في مران المنتخب، أمس الاثنين، بعد استدعائه من جانب الجهاز الفني، لتعويض أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، الذي تعرض لإصابة في الكاحل.

Comments are closed.