بعد حسم صفقة بلعيد.. الأهلي يقترب من ضم ثنائي أجنبي جديد

0

اقتربت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، من التعاقد مع صفقتين جديدتين، بعد الاتفاق مع زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح مسؤولو الأهلي في الاتفاق مع بلعيد، في صفقة كلفت النادي الأحمر 740 ألف دولار، قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع ناديه الجزائري.

وقام بلعيد البالغ من العمر 25 عاما بالتوقيع على عقد لمدة 4 مواسم، على أن يتقاضى راتب 400 ألف دولار حوالي 19 مليون جنيه مصري، في الموسم الواحد، حسبما أفادت مصادر «المصري اليوم».

زين الدين بلعيد – صورة أرشيفية

الأهلي يقترب من ضم ثنائي أجنبي جديد

واقتربت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي من الاتفاق مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، وصاحب الجنسية المصرية، حيث يدرس الأهلي ضمه على سبيل الإعارة، لمدة موسم، مع وضع بند أحقية الشراء.

وقطع الأهلي شوطا كبيرًا في مفاوضات ضم الدولي المغربي يحيي عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لتعويض إصابة على معلول بقطع في وتر أكيليس وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

موقف محمد كوناتيه

بات فكرة التعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه، لاعب جروزوني الروسي، صعبة خلال الفترة الحالية، بسبب عدم توصل إدارة الأهلي لاتفاق مع اللاعب ووكيله وتعثر المفاوضات بين الطرفين حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.