ميدو يكشف مفاجأة مدوية عن خلاف جماهير الأهلي ولاعبي الفريق

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة مدوية بشأن أزمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع جماهير الفريق خلال الفترة الأخيرة.
 
وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “جمهور الأهلي قام بسب لاعيبته خلال مواجهة بيراميدز ونحن ضد ذلك بالطبع ولكن السبب الأساسي في ذلك شعور الجماهير بأن لاعبي الأهلي لا تقاتل في الملعب وتخسر دون قتال”.
وتابع: “جمهور الأهلي مثل جمهور الزمالك، جمهور يبحث عن اللقب في النهاية جمهور بطولة”.
 
وأتم: “جماهير الأهلي شعرت بأن هناك تقصير كبير بين لاعبي الأهلي”.
 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسر بهدفين نظيفين أمام نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 
 
ويلتقي نادي الزمالك بنظيره النادي الأهلي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر للنسخة الماضية موسم 2020-2021، وذلك يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.
وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس 21 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.
 
وتنقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات البطولات المصرية.
وكان نادي الزمالك، قد حقق التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره فريق أسوان بهدفين مقابل هدف واحد، بينما نجح الأهلي في التأهل بعد تخطي عقبة بتروجيت بهدفين مقابل هدف.
 
قاد المدرب البرتغالي فريق الزمالك في ولايته الأولى في 27 مباراة بـ 3 بطولات (الدوري وكأس مصر وكأس السوبر)، حقق 20 انتصارا، وخسر 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات، سجل لاعبوه 57 هدفا، واستقبلت شباكه 20 هدفا.
 
بينما قاد فيريرا الزمالك في ولايته الثانية حتى الآن في 20 مباراة، حقق 13 انتصارا، وتعادل في 4 مباريات،وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا.
 
تقابل المدرب البرتغالي مع الأهلي خلال قيادته للزمالك في 4 مباريات، خسر مباراتين، وتعادل في مباراة وفاز في مباراة، سجل 6 أهداف واستقبل 7.
 
أول مباراة لـ فيريرا ضد الأهلي كانت في 21 يوليو 2015 وكان يقود المارد الأحمر المدرب فتحي مبروك، وفاز الفريق الأهلاوي 2-0 سجلهما مؤمن زكريا.
 
أما اللقاء الثاني كان في نهائي كأس مصر موسم 2014 – 2015، وكان فتحي مبروك مديرا فنيا للأهلي، وفاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.
 
ثالث لقاءات فيريرا ضد الأهلي كان 15 أكتوبر 2015 في كأس السوبر المحلي، وكان يقود الأهلي عبد العزيز عبد الشافي، وفاز المارد الأحمر 3-2.
 
آخر مواجهة لـ فيريرا ضد الأهلي كانت في 19 يوليو 2022، في بطولة الدوري وكان يقود الأهلي سامي قمصان، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.
 

Comments are closed.