بالاسماء.. الأهلي يضحي بـ3 لاعبين أجانب من أجل تدعيم الفريق بصفقات سوبر

كشفت تقارير صحفية اسماء الأجانب الراحلين عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة عقب جلسة محمود الخطيب مع البرتغالي ريكاردو سواريش.
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل النادي، فإن  محمود الخطيب وافق على مقترح لجنة التخطيط برحيل 3 لاعبين أجانب وهم بدر بانون ولويس ميكيسوني على أن يتم المفاضلة بين العروض المقدمة لآليو ديانج وبيرسي تاو.
وترغب إدارة النادي الأهلي في رحيل هؤلاء اللاعبين من أجل إبرام صفقات قوية تناسب احتياجات البرتغالي خلال الفترة المقبلة.
ووفقًا للتقارير ذاتها فإنه من المقرر أن يرحل بدر بانون إلى الدوري القطر مع اقتراب لويس ميكيسوني من العودة للدوري التنزاني مرة أخرى.
ولم يتضح موقف الراحل الأخير نظرًا لأن لجنة التخطيط تدرس العروض المتواجدة للثنائي ديانج وبيرسي تاو جيدًا لتحديد هوية الراحل الثالث.
ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الجونة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد الأحد، على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، عن حقيقة تحرك إدارة الفريق  للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك، بعدما أعلن رحيله بشكل رسمي بعد انتهاء تعاقده.
وتحدث سعد شلبي خلال تصريحات تلفزيونية لقناة “صدى البلد”: “هناك اجتماع حدث بين محمود الخطيب رئيس النادي مع البرتغالي ريكاردو سواريش”.
وأضاف: “الاجتماع شهد الحديث عن 3 محاور مهمة ورئيسية بشأن ملف اللاعبين والصفقات الجديدة للفريق”.
وعن التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، أجاب شلبي قائلًا: “سواريش هنا منذ فترة قصيرة وسيتم التحدث معه وتحديد احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة”.
وواصل: “المسؤولين بالفريق سوف تتحرك في ضوء احتياجات المدير الفني البرتغالي”.

Comments are closed.