صدمة جديدة للأهلي.. غياب 3 لاعبين عن القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من العديد من الإصابات للفريق، خلال الفترة الماضية، بعدما تعرض ثلاثة لاعبين لإصابة قوية في المباريات الماضية.
ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الجونة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وكان عمرو السولية نجم خط وسط فريق الأهلي، قد تعرض لإصابة قوية مساء أمس، أمام الجونة في العضلة الضامة، مما أدى إلى خروجه من ملعب المباراة.
وبذلك فمن المنتظر، أن يتم غياب عمرو السولية نجم خط وسط فريق الأهلي، عن مباريات الفريق القادمة في الموسم الحالي، بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، في مباراة الأمس.
وتعرض المهاجم محمد شريف كذلك، إلى إصابة تمزق في العضلة الضامة، بالإضافة إلى حسين الشحات، بعد إجراؤه لجراحة في الركبة بدولة قطر، في الأيام المقبلة بعدما تعرض لقطع في غضروف الركبة.
والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، من المقرر أن يواجه نظيره مصر المقاصة، مساء الأربعاء المقبل على استاد الكلية الحربية، في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء على استاد الكلية الحربية في إطار الجولة ال27 من مسابقة دوري هذا الموسم.
 
تقلصت فرص محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللحاق بمباراة فريقه غدًا أمام مصر المقاصة بسبب الإصابة.
ويعاني لاعب وسط الأهلي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك الخميس الماضي.
وتبدو فرص لحاق محمد محمود بمباراة الأهلي أمام مصر المقاصة صعبة لعدم جاهزية اللاعب بشكل كامل لمواجهة الغد.
وكان محمد محمود قد تغيب عن مباراة الأهلي أول أمس أمام الجونة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين لشكواه من الإصابة.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة غدًا.
الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف مع وجود مباراتين مؤجلتين للفريق الأحمر.
يتوجه حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قطر مساء اليوم الثلاثاء، من أجل الخضوع للجراحة في الركبة.
وأعلن الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عن تعرض حسين الشحات للإصابة بقطع كامل فى غضروف الركبة.
وأنهى الجهاز الإداري للنادي الأهلي، ترتيبات سفر اللاعب إلى الدوحة، بعدما أنهى النادي ترتيبات خضوعه للجراحة نهاية الأسبوع الجاري.
وكان النادي الأهلي، فتح خطوط اتصالات مع الخبير اليونانى بابا كوستاس الذى سيُجرى الجراحة فى مركز أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب للجراحة، تحت إشراف الخبير اليوناني بابا كوستاس أحد أكبر المتخصصين فى إجراء العمليات الدقيقة فى الركبة، والذى أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة فى العالم. 
 
حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع نجم الفريق، قبل مواجهة مصر المقاصة بالدوري.
 
وشهدت الساعات القليلة الماضية، اجتماع سواريش مع حسام حسن مهاجم الفريق، من أجل تحفيزه للحفاظ على مشاركته الأساسية تحت قيادته.
 

Comments are closed.