“بقيادة إكرامي وفتحي”.. بيراميدز يعرض 5 لاعبين للبيع في الميركاتو الصيفي

استقرت إدارة نادي بيراميدز على عرض 5 لاعبين للبيع بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصًا في ظل تبذبذب مستواهم الفني والبدني والذي يأتي على رأسهم الثنائي “أحمد فتحي وشريف إكرامي”.
وأشار الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحاته عبر فضائية “etc”، إلى أن نادي بيراميدز استقر على عدم تجديد عقد الثنائي أحمد فتحي وشريف إكرامي والذي تنتهي عقودهم رفقة السماوي بنهاية الموسم المقبل.
وتابع: “جاء قرار إدارة بيراميدز بسبب وجود بدائل للثنائي مع الفريق والمقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه الثنائي وهو ما جعل قرارهم بعدم التجديد لهم”.
وأتم محمد شبانة تصريحاته، قائلًا: “بيراميدز فتح باب الرحيل للثنائي في الموسم المقبل حال رغبة اللاعبين في ذلك، بل والعمل على تسويقهم”.
وفي ذات السياق، أفادت التقارير الصادرة من داخل بيراميدز، إلى أن فتحي وإكرامي ليس الوحيدان على طاولة المعروضين للبيع، إذ استقرت الإدارة على عرض الثلاثي “هشام محمد، ودودو الجباس، وإيريك تراوري” للبيع خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح مكتب كمال شعيب، في بيان رسمي اليوم، عن صدور 10 أحكام قضائية بالتعويض لصالح ممدوح عباس، ضد مرتضى منصور.
وبلغت قيمة تلك التعويضات المفروضة على رئيس الزمالك الحالي 950 ألف جنيه.
وجاء البيان كالتالي:
“أصدرت اليوم كل من الدوائر (6) و(۱۲) تعويضات كلي الجيزة، ۱۰عشرة أحكام قضائية بالتعويض في القضايا أرقام
(٣٣٢ لسنة ٢٠٢١ و٣٧٢ لسنة ٢٠٢١ و ٣٧١ لسنة ٢٠٢١ و٣٢٧ لسنة ٢٠٢١ و٣٤٢ لسنة ٢٠٢١ و333 لسنة ۲۰۲۱ و341 لسنة ٢٠٢١ و٣٢٨ لسنة ٢٠٢١ و345 لسنة ٢٠٢١ و344 لسنة ٢٠٢١)”
“والمقامين من ممدوح محمد فتحي عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق وآخرين، ضد مرتضى منصور”.
“وقد بلغ إجمالي التعويضات المحكوم بها في القضايا المنوه عنها مبلغ وقدره فقط تسعمائة وخمسين ألف جنيه”.
 

Comments are closed.