لعدم تكرار أخطاء الماضي.. قرار صارم من الخطيب للاعبي الأهلي

يسعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لإصدار قرار صارم للاعبين من أجل تصحيح الأوضاع في الموسم الجديد، بعد الأزمات الكثيرة التي ضربت المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، وغضب الجماهير بسبب تراخي اللاعبين في المباريات.
أكد الإعلامي مجدي عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج “البلدوزر”، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يبحث مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بالفريق الأول.
من أجل تغليظ العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل.
ويرى الخطيب أن لائحة الفريق المالية تحتاج إلى مزيد من التغليظ فيما يتعلق بمبدأ العقاب وكذلك مزيد من الثواب حال الاجتهاد أكثر.

وكان قد أعلن النادي الأهلي عن توقيع عقوبات على رباعي الفريق الأول أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن.
وظهر الرباعي في أحد الأفراح في الوقت الذي يرتبط فيه الفريق بمباريات هامة في الدوري الممتاز.
وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي: قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، توقيع غرامة مالية على اللاعبين «أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – مجدي أفشة – حسام حسن».
مضيفا: وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية. علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.
 
وسادت حالة من الغضب العارم لدى جماهير الأهلي بعد ظهور اللاعبين الأربعة في حفل الزفاف وفي وقت متأخر من الليل وبعد أيام من خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك.

Comments are closed.