“بأمر من الخطيب”.. مباراة المصري تكتب نهاية 3 لاعبين في الأهلي

حالة من الغضب تسيطر على لجنة التخطيط وشركة الكرة في الأهلي، بسبب مستوى بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ليتخذ محمود الخطيب رئيس النادي قرارًا حاسمًا بالبحث عن عروض تسويق لرحيل 3 لاعبين بعد أدائهم في مباراة المصري.
وحقق المارد الأحمر الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.
أشارت التقارير الصادرة من داخل النادي الأهلي، إلى أن إدارة الكرة داخل النادي، قد أبلغت أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، بضرورة تسويق 3 لاعبين من الفريق الأول بأسرع وقت ممكن، خصوصًا بعد الأداء الضعيف للغاية خلال مباراة المصري.
وأفادت التقارير، بأن محمود الخطيب رئيس النادي، قد أوصى، برحيلهم بشكل فوري سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، مؤكدًا على كونهم لا يصلحون لارتداء قميص المارد الأحمر، وهم:
1-صلاح محسن.
2-لويس ميكيسوني.
3-بيرسي تاو.
وأوضحت التقارير، بأن الثلاثي يمتلك بالفعل عروضًا للرحيل عن القلعة الحمراء، ويعد تاو هو الأقل فرصًا في الرحيل بسبب ضعف العروض المادية لضمه مقارنة بما تم دفعه من أجل ضمه.
ونجح الفريق الأحمر في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة تواليًا بالدوري المصري.
وذلك بعدما حقق الفوز على المصري بثنائية نظيفة.
واستطاع الفريق الأحمر أن يحافظ على نظافه شباكه أمام كلًا من الجونة ومصر المقاصة والمقاولون العرب وفاركو والاتحاد السكندري والمصري.
ولم يحدث هذا الرقم منذ موسم 2019-2020، والذي استمر لمدة 13 لقاء متتالي.
وخلال موسم 2019-2020، حافظ الأهلي، على نظافة شباكه في 13 مباراة متتالية، بواقع 9 لقاءات بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وبجانب ذلك 4 مباريات بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في المباريات الأخيرة من الدوري.
وانتهت تلك السلسلة من الحفاظ على نظافة الشباك، في أول مباراة من الموسم الماضي أمام مصر المقاصة، وفاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

Comments are closed.