الخطيب يتدخل لحسم صفقة بن رمضان بعد تمسك الترجى بالحصول على 3 ملايين دولار

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رفض مسئولى الأهلي الاستسلام أو التراجع عن صفقة التونسي محمد بن رمضان، لاعب الترجي، رغم مغالاة إدارة الفريق التونسي في بيع اللاعب مقابل 3 ملايين دولار.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، محمود الخطيب، رئيس الأهلي، يحاول استغلال علاقته الطيبة برئيس نادي الترجي حمدي المؤدب للوصول إلي صيغة إتفاق إمكانية شراء اللاعب بن رمضان من الترجي.
وأتم شبانة: مكالمة الخطيب مع رئيس الترجي سيكون لها دور في الفترة الحالية والوصول إلي حل وسط لإتمام الصفقة خاصة أن هناك إجماعا داخل شركة الكرة على التعاقد مع نجم الترجي التونسي في الميركاتو الصيفي.
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول مسئولى الأهلى فى مفاوضات رسمية مع إدارة سيراميكا للحصول على خدمات الثنائى شادى حسين ومصطفى سعد ميسى في الميركاتو الصيفي.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC: إدارة الأهلي حددت 20 مليون جنيه ولاعبين من الشباب على سبيل الإعارة لإتمام الصفقة وقطع الطريق أمام الزمالك الذي دخل في مفاوضات مع اللاعبين مؤخرا.
وأتم شبانة: الأهلي يسعي لحسم صفقتي شادي حسين ومصطفي سعد ميسي بعد أن حصل علي توقيع اللاعبين في حضور وكيلهما خلال الجلسة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، مؤخرا.

Comments are closed.