“لاعب محلي”.. الأهلي يضم نجم الفراعنة بعد تعثر صفقة ماشاريبوف

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي الأهلي نجحوا في الحصول على توقيع نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن مصطفى شلبي، جناح فريق إنبي وقع على عقود انضمامه للنادي بشكل رسمي.
وأضافت التقارير، أن شلبي وقع على عقد مع المارد الأحمر يمتد لمدة 3 مواسم، وجاء ذلك ردا على تعثر صفقة الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الرمق الأخير.
جدير بالذكر أن مصطفى شلبي لفت أنظار الجميع بقميص إنبي بعد المستوى الجيد الذي قدمه خلال هذا الموسم.
حيث شارك مع الفريق البترولي في 32 مباراة سجل 12 هدفا.
وبهذا الصدد.. كشف مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، عن مصير الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، بعد تعطل انتقاله لصفوف النادي الأهلي.
وكان مشاريبوف قريبا في الساعات الماضية، من الانتقال لصفوف الأهلي، قبل أن تتوقف المفاوضات بشكل مفاجئ.
وخرج رئيس النصر السعودي في تصريحات تليفزيونية، عقب الفوز على الوحدة بهدف نظيف، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين، ليتحدث عن مصير مشاريبوف.
وقال آل معمر :”مشاريبوف سيبقى معنا إذا لم يحدث شيء جديد في الأيام المقبلة.. كما أننا سنعلن عن صفقة المدافع خلال اليومين المقبلين”.
وتابع: “جلال الدين حتى الآن هو لاعب بين صفوفنا، توقفت المفاوضات مع النادي الأهلي، ولكن ننتظر حتى الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي”.
وينتهي القيد في السعودية بنهاية شهر أغسطس الجاري، ويبحث العالمي عن مخرج للاعبه قبل غلق باب القيد.
وكان من المتوقع أن يمثل مشاريبوف إضافة قوية للأهلي، حيث يتميز اللاعب بصناعة الأهداف، كما يمتلك جرأة التسديد أمام المرمى وتسجيل الأهداف.

وتواجد النجم الأوزبكي في النصر منذ يناير 2021، لكنه لعب أول 6 أشهر من فترته في النادي السعودي معارًا إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.
ويمتلك نجم النصر 45 مباراة دولية مع منتخب أوزبكستان، سجل خلالها 10 أهداف.
وخاض مشاريبوف 225 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها ( باختاكور طشقند الأوزبكي – لوكوموتيف طشقند الأوزبكي – شباب الأهلي الإماراتي – النصر السعودي)، سجل 41 هدفا وصنع 70 هدفا.

Comments are closed.