شوبير يوضح حقيقة تراجع الأهلي والزمالك عن ضم بوبو وعمر كمال

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج حقيقة تراجع ناديي الأهلي والزمالك عن التعاقد مع بوبو وعمر كمال بعد المشاركة مع فيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية أمس.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « لا يحق لـ بوبو وعمر كمال عبدالواحد المشاركة مع أي فريق آخر في البطولات الأفريقية بعد مشاركتهم في بطولة الكونفدرالية مع فيوتشر حتى لو دقيقة واحدة وحتى لو إن البطولة مختلفة عن دوري أبطال أفريقيا والسؤال هنا هو هل يتمسك القطبين بفكرة ضم اللاعبين بعد مشاركتهما أو السؤال الأهم هل فيوتشر لديه النية للاستغناء عنهما؟». 
أضاف شوبير : «مشاركة الثنائي أمس توضح أن نية مجلس إدارة فيوتشر واضحة وهي عدم التفريط في خدمات أي لاعب خلال الفترة الحالية».
تابع نجم الأهلي السابق أن اللاعبان سعداء داخل فيوتشر في ظل إدارة قوية ومحترفة كما أن العلاقة بين اللاعبين قوية داخل الفريق ويحصلون على مستحقاتهم في موعدها والأمور مستقرة وبلا ضوضاء.
كان قد تعادل فريق فيوتشر مع بول الأوغندي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد سانت ماري في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول وكان بطل مصر الأكثر خطورة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ودفع الجهاز الفني لفيوتشر بأوراقه البديلة في الشوط الثاني وواصل الفريق محاولاته الهجومية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويحتاج بطل مصر للفوز بأي نتيجة في لقاء العودة المقرر له يوم 18 سبتمبر.
بدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم” جنش” 
خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – سعد سمير – محمود رزق – جوزيف أنجويم
خط  الوسط: كريم نيدفيد – غنام محمد – محمد رضا “بوبو” – محمد فاروق – أحمد رفعت
خط الهجوم: أحمد عاطف.

Comments are closed.