بالأسماء.. الأهلي يحصل على توقيع ثنائي وادي دجلة

حصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على توقيع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.
تحصل نادى الأهلى بشكل رسمى من إدارة فريق وادى دجلة، على الاستغناء الخاص بالثنائى كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن مفاوضات نادى الأهلى مستمرة مع إدارة دجلة من أجل ضم بقية الصفقات الأخرى وهم محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا مواليد 2005 وياسين عاطف منصور مواليد 2007 وعبد الرحمن مانو مواليد 2008 وحسن مصطفى حسن مواليد 2008.
ومن المقرر أن يشارك الثنائى كريم الدبيس فى مركز الظهير الأيسر لرغبة إدارة الأهلى فى توفير بديل للمحترف علي معلول، فى حين يستطيع عبد الرحمن رشدان المشاركة فى أكثر من مركز فى الخط الخلفى، مثل خط الوسط والمساك والظهير الأيمن.
وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.
ويذكر أن النادي الأهلي اختتم مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية. 

Comments are closed.