هل يكون خليفة فيريرا في الزمالك؟.. حسام حسن يغازل مرتضى منصور ويكشف موقفه من تدريب الأبيض

خرج حسام حسن، أسطورة الكرة المصرية، والمدير الفني السابق للزمالك، بتصريحات جديدة كشف فيها موقفه من العودة مجددا لتدريب الفارس الأبيض.
وكان العميد قد رحل عن تدريب المصري البورسعيدي نهاية الموسم الماضي، بعد تولى كامل أبو علي رئاسة النادي، ليتم تعيين إيهاب جلال بدلا منه.
وقال حسام حسن، في تصريحات تليفزيونية:” الأمور في بنادي الزمالك تسير بشكل جيد، والاستقرار الإداري الذي يعيشه النادي ساعد البرتغالي فيريرا، المدير الفني على النجاح”.
وأشار، إلى أن قوة مرتضى منصور وتواجد نجله أمير في قطاع الكرة، أحدث حالة خاصة في فريق الزمالك، مشددا أنهم قادرين على حل المشاكل قبل ظهورها، وهو سبب نجاح الفريق بالفترة الأخيرة.
وأكمل، أمير مرتضى نجح في عمل توازن داخل القلعة البيضاء، وحلقة وصل بين الإدارة وفريق الكرة، بالإضافة إلى علاقة النادي مع باقي أندية الدوري.
وكشف حسام حسن موقفه من العودة لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة، في ظل تواجد مرتضى منصور رئيسا للنادي.
وقال العميد:”لا توجد أي مشكلة في العمل مع الزمالك، نادي الزمالك كبير، ومرتضى منصور أثر في النادي، وحصل الفريق معه على بطولات فهو يدافع عن حقوق النادي، كل شخص ليه وعليه، ولكن الإيجابيات التي حدثت في الزمالك كانت كثيرة”.
وأتم حديثه قائلا:”البطولات التي حصل عليها النادي لم تأت من فراغ، لأنه أصبح هناك توازنًا في الأمور الإدارية والإدارة عالجت الأخطاء الماضية”.
 

 
وتسعى إدارة نادي الزمالك، لتوفير البديل المناسب لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي يرتبط بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم الجديد.
ولكن الظروف الصحية للمدرب البرتغالي، قد تعجل برحيله في أي وقت، وقد تفتح تصريحات حسام حسن الباب أمام إدارة الأبيض لوضعه على رأس القائمة المرشحة لخلافة فيريرا، فهل يكون حسام حسن خليفة فيريرا في الزمالك؟.
ومن المقرر أن تقام قرعة بطولة الدوري المصري 2022، بعد قليل بمشاركة 18 فريقا بقيادة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

Comments are closed.