السويسري لا يهدأ.. كولر يُرشح صفقة مدوية للانتقال إلى الأهلي بالميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بدأ عمله مبكرًا حيث رشح صفقة مدوية للانتقال إلى القلعة الحمراء بالميركاتو الشتوي المقبل.
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن السويري طلب من إدارة النادي التعاقد مع الهولندي مايرون فان بريدرود، نجم إي زد ألكمار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضافت التقارير، أن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية في الفريق الهولندي وشارك في الموسم الحالي خلال 16 لقاء.
وأتمت التقارير، أن ماريون يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، حيث تمكن هذا الموسم مع فريقه من صناعة هدفين.
 
أعلن مسئولو النادي الأهلي، إعارة صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم، قبل غلق باب القيد للميركاتو الصيفي.
وكان صلاح محسن قد دخل في أزمة مع مسئولي القلعة الحمراء، في الفترة الماضية، بعد خروجه من حسابات الفريق الفنية ووضعه في قائمة الانتظار.
وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، في تصريحات صحفية، أن إدارة الأحمر توصلت لاتفاق مع نظرائهم في سيراميكا كليوباترا لانتقال صلاح محسن لصفوفه لمدة موسم على سبيل الإعارة.
وأوضح مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، أن هناك بند في الإعارة يحق لسيراميكا كليوباترا ضم صلاح محسن بشكل نهائي بعد نهاية الإعارة.
انضم صلاح محسن إلى القلعة الحمراء في يناير 2018، قادما من إنبي في صفقة جعلته أغلى لاعب فى مصر، عبر التاريخ بعد إكمال إجراءات انتقاله إلى الأهلي مقابل 38 مليون جنيه.
وإجمالا شارك صلاح محسن في 92 مباراة مع الفريق بكل البطولات ونجح فى تسجيل 17 هدفاً وصنع 5 أهداف.
وكان المارد الأحمر قد حقق فوزا ثمينا بالأمس، على حساب الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، سجله محمد عبد المنعم.
ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم السبت المقبل في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

Comments are closed.