بقيادة حمدي فتحي.. 5 غيابات عن قائمة الأهلي أمام المقاولون بكأس مصر 2022

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر 2022، على ملعب ستاد الأهلي وي السلام.
إذ أعلن الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة مارسيل كولر، المدير الفني الفني لفريق الأهلي لمباراة المقاولون العرب.
وقال زاهر عبر برنامجه “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس” “سيغيب حمدي فتحي، ومحمد عبد المنعم عن قائمة فريق الأهلي أمام المقاولون العرب”.
ونوه “وسيغيب اللاعبان رغم اكتمال شفاؤهما من الإصابة، وأصبحا جاهزين لخوض المباريات، ولكن المدير الفني لديه تحفظ على مشاركتهم قبل الاطمئنان عليهم بنسبة 100%”.
وأردف “كما سيغيب أيمن أشرف لعدم اكتمال الشفاء، وكذلك يواصل علي معلول غيابه لتواجده مع منتخب تونس في كأس العالم”.
واختتم “ويواصل محمود متولي تأهيله من الإصابة التي لحقت به في معسكر منتخب مصر الأخير”.

ومن جانبه، طالب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبيه بضرورة تسجيل هدف مبكر فى شباك المقاولون بمباراة الفريقين بكأس مصر 2022.
وحرص كولر على عقد جلسة مع لاعبيه على هامش التدريب الأخير قبل المواجهة.
وحذر السويسري لاعبيه خلالها من صعوبة مباراة المقاولون العرب بكأس مصر.
وأكد أن مباريات الكأس تحفل دائماً بالمفاجآت، ويجب الاستعداد لها بشكل جيد لاسيما أن اللقاء يأتي بعد فترة توقف طويلة أفقدت اللاعبين جاهزيتهم الفنية والبدنية.
وطالب كولر لاعبيه بالتركيز في مباراة المقاولون العرب لتخطيها والصعود للدور التالى من البطولة ضمن خطة التتويج بالكأس بعد التتويج بالسوبر المحلى على حساب الزمالك مؤخرًا.
وكان الأهلى قد افتتح مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصرى بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر بدور الـ32 للبطولة.
ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء.

Comments are closed.