قرار جديد من مدرب نيس بشأن صفقة ضم محمد عبد المنعم من الأهلي

اتخذ فرانك هايس، مدرب فريق نيس الفرنسي، قرارا جديدا خلال الساعات الماضية بشأن صفقة ضم محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الرغبة الكبيرة للنادي الفرنسي في التعاقد مع اللاعب.

وبحسب موقع «footmercato» فإن مدرب نيس الفرنسي قرر الاجتماع مع إدارة ناديه لحسم الموقف النهائي من مصير صفقة محمد عبد المنعم، خاصة أن فرانك هايس يتطلع لإنهاء هذا الملف وضم اللاعب في الأيام الجارية.

مدرب نيس يستفسر من إدارة نيس عن موقف المفاوضات مع الأهلي
وأوضح الموقع أن مدرب نيس استفسر من إدارة النادي الفرنسي عن موقف المفاوضات مع الأهلي لإنهاء صفقة عبد المنعم في ظل احتياج الفريق لجهوده قبل أسابيع من انطلاق منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

قلق في نيس الفرنسي بشأن صفقة محمد عبد المنعم
وتابع الموقع بأن هناك حالة من القلق تسيطر على إدارة نيس الفرنسي في ظل عدم الوصول لاتفاق مع النادى الأهلي للتعاقد مع محمد عبد المنعم قبل بداية الموسم الجديد.

ويوجد تمسك كبير داخل نيس في الوقت الحالي بضم محمد عبد المنعم، في ظل قناعة مدرب الفريق الفرنسي بقدرات وإمكانيات اللاعب الفنية، بعدما رفعوا قيمة العرض المالي أكثر من مرة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

الأهلي يطلب 6 ملايين دولار للموافقة على رحيل محمد عبد المنعم
يذكر أن العرض المالي المُقدم من نيس للنادي الأهلي إلى 4 ملايين دولار، غير أن إدارة المارد الأحمر تأمل في الحصول على 6 ملايين دولار نظير الموافقة على بيع اللاعب الجاري، بالإضافة إلى نسبة 20% من عائد بيع اللاعب لأى فريق في المستقبل.

Comments are closed.