عاجل.. سواريش يطلب 4 صفقات نارية في الأهلي

 
استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التدعيمات التي يسعى لتحقيقها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
 
وحرص المدرب البرتغالي، على الإطلاع على تقرير سامي قمصان المدرب المؤقت السابق والمدرب الحالي، من أجل معرفة كل نقاط القوة والضعف وما يحتاجه الفريق مستقبلًا.
 
ويرغب سواريش، في التعاقد مع مهاجم سوبر خاصةً أن الفريق يعاني من تراجع المستوي الهجومي، فضلًا عن اقتراب بيرسي تاو مهاجم الفريق من الرحيل.
 
كما حدد المدرب البرتغالي ضرورة التعاقد مع جناح أيمن لتدعيم الجبهة اليمنى والتي يعاني فيها الفريق من ضعف وتسببت في العديد من الأخطاء على مدار الموسم.
 
 
فيما أكد سواريش على القلعة الحمراء، ضرورة تدعيم خط الدفاع أيضًا، بالإضافة إلى الإبقاء على خدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق بالموسم الجديد، بجانب خط الوسط في ظل اقتراب أليو ديانج من الرحيل للدوريات الأوروبية.
 
ونجح الأهلي بقيادة سواريش في تحقيق الفوز ضد فيوتشر إف سي، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو 2022 الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر و10:00 بتوقيت السعودية.
وتقام مباراة الأهلي والزمالك على أرضية ملعب استاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس مصر.
وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلي يرتدي زيه في نهائي كأس مصر؛ لأن المباراة بين الفائز من المباراة رقم 29 وهو الأهلي مع الفائز من المباراة رقم 30، وهو الزمالك وفقا للقرعة، ولذلك فالأهلى يأتى قبل الزمالك.
يذكر أن الزمالك قد نجح في التتويج بلقب كأس مصر 27 مرة على مدار تاريخه، بينما فاز الأهلي به 37 مرة.
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية. 

Comments are closed.