موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مصر المقاصة في الدوري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقبلة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
حيث انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين المارد الأحمر ونظيره الجونة بفوز الأول بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.
يوجه الأهلي نظيره مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 يوليو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وتقام مباراة المارد الأحمر و المقاصة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري، على ملعب المقاولون العرب.
دخل المارد الأحمر اللقاء بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، بطريقة لعب ٣-٤-٣ وهي نفس الطريقة التي أنهى بها لقاء الزمالك الأخير في نهائي كأس مصر.
ما ظهر عليه الأهلي من “قلة حيلة” هجوميا، يشير إلى أن نجوم النادي الأهلي لم يكن لديهم تعليمات مؤثرة أو واضحة داخل الملعب لفك التكتل الدفاعي لكتيبة المخضرم طلعت يوسف.
حيث إن طوال أحداث الشوط الأول بأكمله كان متنفس القلعة الحمراء في التحول الهجومي والاقتراب من منطقة جزاء الجونة، هو المدافع رامي ربيعة من خلال الكرات الكرات الطولية من الخلف للأمام.
ليكون سواريش قد عالج مشاكله الدفاعية على حساب الهجوم، معتمدا على ٣ مدافعين ليس من بينهم على الأقل لاعب وسط ملعب “حمدي فتحي” مثلما كان يفعل موسيماني.
وتغير الأمر كثيرًا في الشوط الثاني بعد إجراء سواريش لتبديلات اضطرارية بخروج محمد عبد المنعم وعمرو السولية ودخول أيمن أشرف وصلاح محسن.
حيث نجح رامي ربيعة من تسجيل الهدف الأول للأهلي في شباك الجونة ومن ثم عاد علي معلول لتسجيل الهدف الثاني بعدما دخل الفريق في أجواء المباراة وقدم أدائًا قويًا.

Comments are closed.