موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام فيوتشر بالدوري

يستعد نادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره فيوتشر في إطار منافسات الجولة 27 من عمر مواجهات المسابقة المحلية.
يلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر يوم الخميس الموافق 28 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية.
ويحتل الفارس الأبيض صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، بينما فيوتشر يتواجد في المركز الرابع بـ42 نقطة.
شهد الشوط الأول سيطرة كاملة لصالح الزمالك خلال 30 دقيقة، في ظل تراجع لاعبي سموحة والاعتماد على الهجمات المرتدة، بحثًا عن خطف الهدف الأول.
ومع الدقيقة الثانية من عمر اللقاء سقط التونسي سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، وطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء، ولكن لم يحسب الحكم شيء بعد العودة لتقنية الفيديو.
وبدأ سموحة في مبادلة الفارس الأبيض الخطورة عبر أبو بكر ليادي، بعد أن أرسل كرة عرضية إلا أن محمد عواد حارس الزمالك أخرجها قبل أن تذهب إلى مروان حمدي، مهاجم الفريق.
استمر الضغط على مرمى سموحة، إلا أن دفاعات الفريق السكندري كانت تمنع التقدم لصالح الفارس الأبيض وسط محاولات استغلال الهجمات المرتدة.
قبل أن ينجح أحمد سيد زيزو في اختراق دفاعات المنافس مسجلا للهدف الأول.
وبعد دقائق من بداية الشوط الثانئ نجح سيف الدين الجزيري في تدعيم الفريق بتسجيل الهدف الثاني في مرمى الفريق السكندري.
ومع هذا الهدف توقفت محاولات لاعبي الزمالك لتعزيز فوزهم وتراجعت خطوط الفريق من أجل الدفاع والحفاظ على فوزهم.
منذ تولى البرتغالي جوسفالدو فيريرا القيادة الفنية للنادي الزمالك وهو يتبع سياسة التدوير بين اللاعبين وهذا ما نراه بشكل جيد عند النظر لتغييراته التي قام بها بإخراج سيد عبدالله والدفع بمحمد أشرف.
ومن ثم قام بإجراء تبديل أخر بخروج إسلام جابر ودخول عبدالله جمعة، وخروج أحمد سيد زيزو والدفع بحازم إمام.
وأيضًا خروج محمود عبدالرازق شيكابالا والدفع بيوسف إبراهيم.

Comments are closed.