الخطيب يتواصل معه.. قناة نمساوية تكشف عن المدرب الجديد للأهلي

يعمل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الاستقرار على المدير الفني الجديد للمارد الأحمر عقب رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق.
كشفت قناة «orf sport» النمساوية أن النادى الأهلى دخل في مرحلة المفاوضات الأخيرة مع النمساوي إدي هوتر لتولى تدريب الفريق .
وبحسب القناة النمساوية فإن الأهلى اقترب من الحصول على خدمات هوتر بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة .
وأضافت القناة أن هوتر لم يسبق له العمل في منطقة الشرق الأوسط أو إفريقيا من قبل، وقالت إن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى يتواصل مع المدير الفنى شخصيا من أجل إقناعه بالتواجد في الجزيرة الموسم المقبل، وأن له كافة الصلاحيات التي يراها في اختيار جهازه المعاون.
وسبق للمدرب النمساوي، الذي يبلغ من العمر 52 عامًا، تولي تدريب أندية ألمانية وروسية شهيرة، وكان له باع في أندرلخت وفرانكفورت ومنشنجلادباخ الألماني.

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن تدريب الشياطين الحمر.
ووجه مجلس القلعة الحمراء الشكر إلى سواريش المدير الفني للفريق الأول لوجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.
وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.
ونظرًا لبعض المعطيات تم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة.
 

Comments are closed.