4 رسائل نارية.. تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك قبل كأس لوسيل!

كشفت تقارير صحفية تفاصيل الجلسة التي جمعت جوسفالدو فيريرا مع لاعبي الزمالك استعدادا لمباراة الهلال السعودي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل.
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن فيريرا بدأ حديثه مع اللاعبين بتقديم تهنئة لهم على التتويج ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر للموسم السابق.
وخلال هذه الجلسة وجه فيريرا عدة رسائل حاسمة للاعبي الزمالك أبرزهم.
1-استمروا في العطاء وحصد البطولات لأنكم الأفضل وأثبتوا أنكم على قدر المسؤولية.
2-الجميع يدعمكم لأنكم تستحقون ذلك، وأنتظر منكم المزيد في الفترة المقبلة.
3-يجب غلق صفحة الدوري والاحتفالات باللقب نهائيا.
4-أهمية التركيز في الفترة الحالية استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل، من أجل الفوز باللقاء وحصد اللقب.
وحدد الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة فييرا موعد سفر بعثة الفريق الأبيض إلى قطر في السادس من سبتمبر الجاري.
وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي على كأس لوسيل والذي يقام على أكبر إستادات مونديال قطر 2022.
وتقام مباراة الفارس الأبيض والهلال السعودي على كأس لوسيل يوم الجمعة 9 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
ويحصل الفريق الفائز على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الخاسر على مليون دولار.
ومن المقرر أن ينظم مجلس إدارة النادي الأبيض، برئاسة مرتضى منصور، عدد من الرحلات الجماهيرية المخفضة لتشجيع الفريق بالإضافة للجماهير المصرية الموجودة بقطر.
وذلك لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات بعد تحقيقهم لبطولتي الدوري والكأس القديم، بالإضافة للصعود لدور الثمانية من بطولة الكأس الجديدة.
وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، بشكل رسمي، إقامة السوبر المصري السعودي، على ملعب إستاد لوسيل أكبر الملاعب المستضيفة لمونديال قطر 2022.
وأصدرت اللجنة، بيانًا أوضحت خلاله بأن إستاد لوسيل، سيحتضن مواجهة كأس سوبر لوسيل بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، يوم 9 سبتمبر.

Comments are closed.