بوادر ازمه جديدة بين الاهلى والزمالك واتحاد الكرة

يبدو أن هناك بوادر صدام مبكر ستكشف عنها الايام القادمة بين البرازيلي روجيريو ميكالي. المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك..وذلك بعدما حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراتي منتخب مصر الاوليمبي مع إي سواتيني. ذهابا وإيابا يومي 23 و30 أكتوبرالجاري في المرحلة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويلتقي الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من مواجهة زامبيا وسيراليون. في الجولة الثالثة والحاسمة في مشوار التأهل لبطولة أفريقيا.

وهذا الموعد يتعارض مع مباراة السوبر المصري المرتقبة بين الاهلي والزمالك المحدد لها يوم 28 أكتوبرالجاري في الإمارات حيث يخوض الأبيض اللقب بصفته بطل الدوري والكأس بينما يلعب الأهلي المباراة بصفته وصيف كأس مصر حيث خسر اللقب أمام الزمالك في المباراة النهائية “2-1”.

ويتعارض موعد السوبر مع مواعيد مباراتي المنتخب الأولمبي مع إي سواتيني. ليشكل أزمة لجميع الأطراف في ظل وجود لاعبين مؤثرين من القطبين في صفوف المنتخب الأولمبي.

وضم المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي 3 لاعبين من الأهلي وهم محمد أشرف ورأفت خليل ومحمد مغربي ومصطفي سعد “ميسي”. بينما انضم من الزمالك اللاعب محمد طارق. وينتظر استدعاء أسماء أخري مثل حسام عبد المجيد.

ومن المنتظر أن يجتمع ميكالي مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي. من أجل مناقشة الحلول لهذه الأزمة. بما يخدم مصلحة المنتخب الأولمبي في مشواره بالتصفيات الأفريقية.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. لا يعترف بمباريات المنتخبات الأولمبي ضمن الأجندة الدولية. ويمنح الأندية حرية التصرف في لاعبيها خلال تلك الفترة.

Comments are closed.