سامسون ازمه جديدة داخل الزمالك

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية توفير القسط الأول من قيمة صفقة سامسون أكينيولا المنضم حديثا لصفوف الفارس الأبيض وإرسالها الي فريق كاراكاس الفنزويلي.

أكد مصدر بالنادي أنه يتم حاليا تجهيز الجزء المتبقي من قيمة القسط الأول من صفقة سامسون من أجل إرساله لنادي كاراكاس من أجل الحصول علي البطاقة الدولية الخاصة باللاعب والتي لم يتم إرسالها حتي الآن.

ويعاني الزمالك من حجز علي أرصدته بالبنوك من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لوجود أموال متأخرة له كان قد اقرضها للنادي خلال فترة رئاسته للفارس الابيض.

وضع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق برنامجا تدريبيا خاصا لسامسون أكينيولا لتنفيذه خلال الفترة الحالية لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.

من ناحية أخري كشفت مصادر مقربة من إدارة الزمالك حقيقة استمرار تفاوض النادي للتعاقد مع اللاعب هشام صلاح الظهير الأيمن للاتحاد السكندري.

ونفت ما تردد مؤخراً عبر أحد وكلاء اللاعبين أن إدارة النادي لا تزال تتفاوض للتعاقد مع اللاعب الذي بات بعيداً عن اهتمامات فيريرا خلال الفترات الحالية خاصة عقب التعاقد مع عمر جابر من بيراميدز بجانب وجود حمزة المثلوثي الذي ظهر مع الفريق بمستوي طيب الموسم الماضي.

Comments are closed.