الضربات تتوالى.. الزمالك يعلن عن إصابة لاعب جديد ويغيب عن السوبر أمام الأهلي

يبدو أن الضربات بدأت تتوالى على نادي الزمالك في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري.
ويلعب الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة 28 أكتوبر الحالي في الإمارات في مباراة كأس السوبر.
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إصابة السنغالي إبراهيما نداي بشد في العضلة الخلفية.
وأكد رئيس الزمالك أن نداي يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة ليتأكد غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي.
ويأتي ذلك بعد الإعلان عن إصابة محمود حمدي الونش في الأوتار الخلفية للركبة وغيابه مدة لا تقل عن 3 شهور بحسب التقارير الصحفية.
ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوري الممتاز قبل الصدام مع الأهلي في كأس السوبر.
وتعرض الونش للإصابة خلال مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز أمام سموحة.

ونقل الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق عن مصدر داخل نادي  الزمالك تفاصيل إصابة الونشو ومدة غيابه التي قد تصل لأكثر من 3 شهور.
وكتب أحمد حسن عبر حسابه بموقع فيس بوك: مصدر داخل الزمالك..
– إصابة الونش مضاعفة بسبب عدم إجراء جراحة الركبة منذ الموسم الماضي
– اللاعب سيسافر لقطر خلال ساعات للخضوع لجراحة هناك
– فترة غياب الونش ستزيد عن ٣ شهور
يستعد محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك العائد من جديد للقلعة البيضاء للحصول على فرصته للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وتحوم الشكوك حول قدرة محمد عواد حارس الزمالك على المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا في إطار الجولة الثانية من منافسة الدوري المصري يوم الأحد المقبل.
وفي ظل معاناة عواد من الإصابة وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية ستكون الفرصة متاحة أمام صبحي للعب بشكل أساسي أمام سيراميكا كليوباترا.
صبحي الذي قدم أداء قوي مع نادي فاركو في الموسم الماضي وانضم من خلاله لمنتخب مصر يمتلك إمكانيات كبيرة ويصنف ضمن أفضل حراس الكرة المصرية الحالية.
وفي حال تألق صبحي في مباراة سيراميكا إذا تأكد غياب عواد بشكل رسمي عن اللقاء سيستمر في حراسة مرمى الزمالك في مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة 28 أكتوبر بالإمارات.

Comments are closed.