هل تصل لـ6 مباريات؟.. تحديد عقوبة طاهر محمد بعد الكشف عن تقرير حكم مباراة الإسماعيلي

يبدو أن عقوبة طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي تم تحديدها من قبل اتحاد الكرة بعد طرده المباشر أمام الإسماعيلي.
وتعرض طاهر محمد للطرد في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي فاز به الأهلي بهدف دون رد سجله شادي حسين.
وحسم الإعلامي محمد شبانة، الجدل بشأن مدة إيقاف طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي ، على خلفية تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الأهلي والإسماعيلي، في الدوري الممتاز.
وأوضح شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، البعض بالغ في توقع عقوبة طاهر محمد طاهر، وأكد أن اللاعب مهدد بالإيقاف 6 مباريات كاملة.
وأضاف أن اللائحة تقول لمن يريد أن يتعرف، أن تقرير حكم المباراة هو الفيصل والعقوبة ستتراوح بين مباريتين إلى 3.
وأكمل: هقولكم سر، الحكم محمد عادل وصف الخطأ بالتدخل العنيف، والعقوبة لن تتعدى المباريتين أمام أسوان والداخلية.
وأتم شبانة، اللائحة أيضًا تقول بأن البطاقة الحمراء في الدوري لا تطبق على بطولات محلية آخرى مثل كأس السوبر، وكأس مصر، وبالتالي اللاعب متاح للمشاركة أمام الزمالك في السوبر.
1-تكليف العامري فاروق، نائب رئيس النادي، بحضور الجمعية العمومية لكرة السلة المقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري.
2-تكليف الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المشاركة في مباراة السوبر المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 25 إلى 29 أكتوبر الجاري.
3-الموافقة على سفر كل من المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، إلى الإمارات، للاجتماع مع الشركة المنفذة لملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لبدء إجراءات الإعداد لتصميمات زي الفريق عن المدة من 2023-2024 بالشعار الذي يحمل «نادي القرن الإفريقي».
4-مخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، لاتخاذ ما يلزم، والتنسيق مع كافة الجهات المسئولة عن تنظيم دخول المباريات، للالتزام بالأعداد المقررة لحضور الجماهير أثناء مباريات الموسم الحالي «2022-2023»، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لكافة الأندية المتنافسة.
5-اعتماد التعاقد مع الإسباني ديفيد ديفيز مديرًا فنيًّا لفريق كرة اليد رجال بالنادي لمدة 3 سنوات قادمة.
6-الموافقة على دعوة الجمعية العمومية العادية للانعقاد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر، كما اعتمد المجلس جدول الأعمال الذي سيتم عرضه على الجمعية العمومية وكذلك اعتماد الميزانية عن العام المالي «2021-2022» وتقرير مراقب الحسابات عن نفس الفترة.
7-الموافقة على الأعداد المقرر قبولها للعضويات الجديدة لكل من مقري الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر، وفرعي الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، كما تم استعراض الاستعدادات التي تتم على قدم وساق لافتتاح فرع الأهلي بالقاهرة الجديدة قبل نهاية العام الجاري.

Comments are closed.