كولر يتحدث عن.. حقيقة الخلاف مع إمام.. ومشاركة أكرم أساسياً أمام صنداونز

نفى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ما يُشاع عن وجود خلاف بينه ولاعب وسط فريقه إمام عاشور، مشددًا على جاهزية اللاعب لمباراة صندوانز المقبلة.
ويستضيف الأهلي نظيره الجنوب الأفريقي صندوانز عند الثامنة من مساء يوم غد الأربعاء في إياب دور نصف نهائي الدوري الأفريقي.
وقال كولر خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم الثلاثاء:”لا توجد خلافات بيني وإمام عاشور؛ فقط تعرض لإصابة وكان يحاول العودة سريعًا لكن كان من الواضح أنه غير قادر على المشاركة وتحدثت معه وأقنعته بالصبر حتى الشفاء وتدرب جيدًا في الأيام الماضية، وأصبح جاهزًا لمباراة الإياب”.
وردّ المدير الفني للأهلي على إمكانية مشاركة أكرم توفيق أساسيًا خلال مباراة الإياب أمام صندوانز بقوله:”سنرى في تدريب اليوم جاهزية كل اللاعبين وسنحدد الأنسب”، فيما أوضح أنه عندما انتقد التحكيم كان يقصد لقطة بيرسي تاو، قائلاً:”الكرة واضحة أنها ركلة جزاء، وانتقادي لـ VAR وليس للحكم ويجب على الحكم مراجعة VAR”.
وأتم كولر تصريحاته بقوله:”لا يوجد وقت للحديث عن الأخطاء، نحتاج فقط التركيز، مباراة صعبة، ليس لدينا رفاهية تصحيح الأخطاء وأهم شيء أن يؤدي كل لاعب ما عليه، ولا أرى أن صنداونز اخترق الدفاعات في مباراة الذهاب، كان لديه فقط 3 فرص وهذا ليس بكثير في مباراة مثل هذه”.
اقرأ أيضا:
الأرقام تكشف الأحق بالكرة الذهبية 2023
تضارب تصريحات رئيس فيوتشر ومدير الكرة بشأن عمر كمال
أستراليا تعلن نيتها في استضافة كأس العالم للأندية 2029 
بسبب “المنزل والمواصلات”.. جوندوجان مستاء من برشلونة

Comments are closed.