آخر تطورات إصابة نجم الأهلي المفزعة قبل صدام القمة

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، آخر تطورات إصابة أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط النادي الأهلي، والتي تعرض لها مؤخرا قبل ساعات قليلة فقط من مواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.
ويلتقي الأهلي والزمالك، في قمة جديد مرتقبة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، بنهائي كأس مصر.
وكان لاعب وسط النادي الأهلي الشاب أحمد نبيل كوكا، قد عجز عن استكمال باقي مران الفريق الأحمر، مساء أمس الأربعاء، لشعوره بآلام على مستوى الضلوع، ليثير بذلك الشكوك حول مشاركته في القمة المنتظرة أمام الزمالك.

وأكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن «كوكا»، سوف يخضع خلال الساعات المقبلة لعدة فحوصات طبية تحديد حجم إصابته، وإمكانية مشاركته في مواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك من عدمها.
وأضاف المصدر: «لن نسبق الأحداث بخصوص حسم موقف مشاركة كوكا في القمة، إلا بعد ظهور نتائج الفحوصات التي يخضع لها اللاعب خلال ساعات والتي من شأنها أن تحديد مدى إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها أمام الزمالك، خاصة وأن اللاعب عائد من إصابة مؤخرا أمام يانج أفريكانز بدوري الأبطال».

Comments are closed.