الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لنهائي الكأس.. وكولر يجهز خطة الفوز

رفع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، شعار «لا وقت للراحة»، بعد ساعات من الوصول إلى السعودية في الواحدة ظهر أمس الأربعاء، استعدادًا للقاء الغريم التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر، في السابعة والنصف مساء الغد على ملعب الأول بارك بالرياض.
وشهد اليوم الأول للفريق بالدولة العربية الشقيقة راحة خفيفة ومران ومحاضرة فنية لخص فيها المدير الفني بعض الجوانب التي سيركز عليها خلال اللقاء، وسبق كل هذا استقبال بالورود من قِبل وفد اللجنة المنظمة لنهائي الكأس، وبعدها انتقلت البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة.
ويخوض «المارد الأحمر» مرانه الأخير، اليوم الخميس، على ملعب «الأول بارك»، الذي يستضيف المباراة، ويقود المران السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، للاطمئنان على جميع لاعبيه، والتأكيد على بعض الملاحظات الفنية التي من المقرر تطبيقها خلال موقعة الغد أمام الزمالك.

ويخضع أحمد نبيل «كوكا» لفحص طبي، اليوم الخميس، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة غدا الجمعة أمام الزمالك، بعد شكواه من آلام في الضلوع.
ويستقر المدرب السويسري، خلال مران اليوم، على التشكيل النهائي لفريق الأهلي، الذي سيخوض به مباراة الغد، وسط حيرة لاختيار المهاجم الرئيسي بين الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، بعد استبعاد الفلسطيني وسام أبوعلي بسبب الإصابة.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة والنصف مساء الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.

Comments are closed.