بفرمان من فيريرا.. الزمالك يُفاضل بين ثنائي ناري

يُفاضل المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين ثنائي الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.
وكان فريق الزمالك قد نجح في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بعدما تعادل مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق.
ويدرس المدرب البرتغالي، جيسفالدوا فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، التعاقد مع أيًا من الأنجولى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، والنيجيري ايبوكا مهاجم فريق إنبي، من أجل ضم أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
حيث يرغب المدير الفني فيريرا، في التعاقد مع مهاجم إفريقي من العيار الثقيل، مع وجود النجم التونسي سيف الدين الجزيري، لمشاركتهم في المباريات المقبلة.
ويسعى فيريرا لتغيير طريقة لعب فريق الزمالك، وذلك بسبب قلة اللاعبين داخل الفريق، بعدما تعرض الكثير من اللاعبين للإصابة، خلال الفترة الماضية، ورحيل لاعبين آخرين.
وينتظر إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، رد حاسم من جانب إدارة القلعة البيضاء، من أجل الدخول إلى مفاوضات مع نادي الاتحاد السكندري، ونادي إنبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

Comments are closed.